الأحد، 17 أكتوبر 2010

ضعف الانتصاب

عندي مشكلة تنقسم الى قسمين؛ الاولى أنا شاب عمري 29 سنة لم أحتلم في حياتي الا مرتين وذلك عند سن 21 و24 سنة فقط، وعندما تزوجت واقتربت لزوجتي من خلال القِبل والاحتضان أجد قضيبي ينتصب نصف انتصاب واحيانا لاينتصب علما بأن له حالات انتصاب قوي اذا ما جلست لوحدي لدرجة أنه يرتفع قليلا لاعلى في وضعه الافقي.. وفي الغالبية عندما اداعب لا ينتصب ولو انتصب يخبو بسرعة، وبعد عدة مداعباة أحاول ادخاله في المهبل أجد صعوبة لانه يسترخي قليلا وحتى في الانتصاب اجده بعد 2 الى 3 سم لايستطيع الادخال كاملا في المهبل لانه يعاود الضعف في الانتصاب، وأجد ألما فيه -القضيب ذاته- بالقرب من الخصية اسفله أو على الجانبين (أحسه ضعف في قوته )عندما احاول الضغط عليه بالادخال ... شاكرا ومقدرا ردكم.
ضعف الانتصاب
ان ضعف الانتصاب مشكلة تواجه العديد من الشبان وقد سبق وتطرقنا اليها ورغم ذلك ساذكّر باهم الاسباب المؤدية الى هذا الضعف الجنسي الذي يتحول مع الوقت، اذا لم نستدركه الى العجز الجنسي او العنة:
اولا: التدخين بجميع انواعه دون استثناء.
ثانيا: المخدرات.
ثالثا: العادة السرية بكثرة اي اكثر من مرة واحدة في الاسبوع.
رابعا: بعض انواع الادوية واهمها المهدئات والمسكنات وادوية الضغط وغيرها كثير.
خامسا: التعرض للاشعاعات والمواد الكيميائية.
واخيرا يلعب الوضع النفسي غير المستقر والامراض العصبية وادويتها دورا سلبيا في عملية الانتصاب.
اما العلاج فهو يتلخص بالنظام الغذائي السليم والابتعاد عن التدخين والمخدرات والنوم بصورة كافية - اي بمعدّل ثماني ساعات يوميَّا - والتخلص من الوزن الزائد وممارسة الرياضة واستعمال الفيتامينات اي و اّي وسي واستعمال حبوب سياليس مرة في اليوم وهي تخدم بين 24 و36 ساعة - اذا لم يكن هنالك مانع كامراض القلب وبعض ادويتها.
واخيرا، وهذا هو الاهم، فان الشريكة المحبة والمتعاونة والماهرة جنسيا هي اهم من كل الادوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق